"الوطنيّ الحرّ" يدين سقوط صاروخ في كسروان: نوايا عدائيّة إسرائيليّة ضدّ لبنان

19 : 25

عرضت الهيئة السياسية في التيار الوطني الحر خلال إجتماعها برئاسة النائب جبران باسيل برنامج المؤتمر السنوي العام الذي يعقده التيار الوطني الحر نهار الأحد 17 آذار الجاري ويتم خلاله الإعلان عن الورقة السياسية التي تحدّد خيارات التيار وأهدافه للسنة الحزبية الآتية؛ كذلك للعشاء السنوي التمويلي المقرّر مساء الجمعة في 15 الجاري.


كما هنّأت الهيئة السياسية المهندسين التياريين الذين فازوا بالإنتخابات التي جرت يوم الأحد الماضي في نقابة المهندسين ما يؤكد الحضور المتنامي للتيار في الحياة النقابية.


واعتبرت الهيئة السياسية أنّ الإستحقاق الرئاسيّ لا يزالُ في دائرة الغموض، ما يؤكد ضرورةَ حصول التشاور بين الكتل النيابية يفضي إلى الإتفاق على مرشح توافقيّ لرئاسة الجمهورية، وإلّا فالذهاب إلى جلسات مفتوحة ودورات متتالية تؤدي الى فوز من يحصل على النّسبة المطلوبة من الأصوات.


واستنكرت الهيئة إستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان وتدين توسيع مدى الإعتداءات الى البقاع وسقوط صاروخ في أعالي كسروان ما يؤشر إلى وجود نوايا عدائية إسرائيليّة ضدّ لبنان عكستها تهديداتٌ علنيّة على لسان مسؤولين سياسيين وعسكريين في الكيان الإسرائيلي.

MISS 3