"طاولة": لبنان يستضيف 3 دورات دولية

02 : 00

جورج كوبلي

سيستضيف الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة ثلاث دورات دولية بين 19 و29 آذار الجاري في قاعة «ثانوية الكوثر» - طريق المطار، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، ومشاركة لاعبين ولاعبات من 42 دولة من قارّات آسيا وأفريقيا وأوروبا والأميركيتَين الوسطى واللاتينية.

وفي التفاصيل، ستُقام الدورة الأولى بين 19 و21 آذار، والثانية بين 22 و24 الجاري، وهما مخصّصتان لفردي الرجال والسيدات وزوجي الرجال والسيدات. وأعلن الاتحاد اللبناني عن مشاركة 250 لاعباً ولاعبة في هاتَين الدورتين، حيث سيحرز الفائزون والفائزات والمتأهلون الى نهائياتهما، النقاط التي ستُضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدوليّ، علماً أنّ الجوائز المالية لكلّ دورة تبلغ 22.500 دولار أميركي. أمّا الدورة الثالثة فمخصّصة للناشئين والناشئات وستقام بين 25 و29 آذار، وتبلغ جوائزها المالية 4 آلاف دولار.

وسمّى الاتحاد الدولي ماهر بن أحمد (تونسي الجنسية) مندوباً من قبله ومديراً للدورات الثلاث للاشراف على الدورات الثلاث.

وفي هذا السياق، أعلن عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي أنّ إتحاده يواصل تحضيراته لانطلاق الدورة الأولى الثلاثاء المقبل، شاكراً كل من سيساهم في إنجاح الدورات الثلاث، داعياً عشاق اللعبة الى حضور المباريات ومواكبة وتشجيع الأبطال والبطلات اللبنانيين.

MISS 3