بعد وصولها إلى بيروت...

ياسمينا زيتون: هذه ليست سوى البداية

02 : 04

بدموع الفرح وتاج يكلّل رأسها وثوب أحمر ينطق حباً زينّ بوشاح «ملكة جمال آسيا وأوقيانيا»، وصلت ياسمينا زيتون الى مطار بيروت أمس، بعدما رفعت اسم لبنان عالياً من خلال انتزاعها لقب الوصيفة الأولى في «مسابقة ملكة جمال العالم».

وكان في استقبالها في مدخل صالون الشرف وزير السياحة وليد نصار ورئيس مجلس إدارة الـLBCI بيار الضاهر وعائلتها وأصدقاؤها المقرّبون. وعبّرت الملكة عن سعادتها وفخرها بعودتها مع هذا اللقب، قائلةً: «لبنان يستحقّ كل الأمور الجميلة وهذه ليست سوى البداية»، شاكرةً الجميع لمشاركتها فرحتها، مضيفةً: «لا أريد أن أكون عاطفية جداً لأنني أرى وجوهاً تعني لي الكثير ولكنني حاولت قدر الإمكان أن أوصل صوتي لأن لبنان يستحق كل الأمور الجميلة»، مشيرةً الى أنها روت ما نمرّ به في وطننا العربي والجنوب أمام العالم كله، وأنّها ستكمل ما بدأت به لا سيّما في مشروعها بالأمن الغذائي».

بدوره، رحبّ نصار بالملكة موضحاً أنه من خلالها عادت الفرحة الى اللبنانيين، لافتاً الى أنها بصمودها وإيمانها بما تقوم به، خلقت معايير جديدة في هذه المسابقة العالمية وهي أن المرأة ليست الجميلة بمظهرها الخارجي فحسب، بل أيضاً الذكية والمثقفة التي يساعدها إيمانها بما تقوم به، وإرادتها القوية على الوصول.

MISS 3