بعد "سقوط مسنّ أمام وزير الإقتصاد".. مكتب سلام يردّ

19 : 51

أصدر المكتب الاعلاميّ لوزير الإقتصاد والتّجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، بياناً، جاء فيه: "طالعتنا اليوم أقلام ومواقع إلكترونيّة صفراء معروفة الولاء والنهج لسياسيين من منظومة فاسدة أوصلت لبنان إلى الحضيض بأفكارٍ شيطانيّة وسيناريو هوليوديّ، وذلك بتشويه وقائع وافتعال مُخطّطات وسناريوهات تتناسب وللأسف مع واقع الحال اللبناني من فوضى وانحطاط واتباع منهاج حارة كل من ايده اله".


أضاف البيان: "إنّ هذا السّرد هو من محض خيال هولاء الشّياطين ولا أساس له من الصّحّة لا من قريب ولا من بعيد! فلا بائع مسنّاً سقط ولا إشاعاتهم المغرضة ستفي بهدفها بدقّ اسفين بين الوزير والشعب اللبناني، انه أسلوب رخيص وسوقيّ وشوارعيّ وأبعد ما يكونُ عن مهنة الصحافة الشريفة باعتماد أسلوب أنّ الخبر السيّئ ينتشر أسرع من الخبر الجيّد، أقلّ ما يُقال فيه إنّه استهدافٌ سياسيّ منحطّ وممنهج لوزارة خدماتيّة ووزير يقومُ بواجبه الوطنيّ في مراقبة التجار على أشكالهم ووضع حدّ لجشعهم.


ودائماً مهام حماية المستهلك وخاصة عند وجود الوزير او المدراء، تستعين بمؤازرة من الاجهزة الامنية التي ترتأي إدارياً ما هو التصرّف المناسب وطريقة عملها بحسب المناطق والهدف من مهمتها ولم يحصل ان تعدت المؤازرة الاربعة عناصر.. على عكس ما يحكى دائما عن وجود أربعين وخمسين عنصراً..


إن هذا الاستهداف السياسي للوزير ووزارة الاقتصاد يعود ويظهر عند كل مناسبة، فيبدو ان المتربصين للوزير الذي اتى من خارج المنظومة السياسية ولا يجاريهم بأجنداتهم الشخصية ويهدد بوطنيته ونشاطه الكثيرين، اغتنموا طريقة عمل جهاز امن الدولة للهجوم على الوزير سياسياً ومحاولة اختلاق سيناريو والسير به وبهذه الكذبة بوقوع بائع مسن ووضعه في مواجهة المواطنين في هدف دنيء ووضيع.


نقول للمتمولين من يعتبرون وتبعاً لمستوى تفكيرهم وفسادهم ان بيننا وبينهم "عداوة كار" من جهة نظرهم.. نحن في وزارة الاقتصاد عدونا هو الفاسد والجشع واللاوطني، وواجبنا نقوم به لنقل لبنان الى مصاف الدول الشفافة والناجحة ونؤمن بالعيش الكريم لاهلنا اللبنانين وكل مقيم شرعي على ارض وطننا".

MISS 3