اللبنانيّان نهرا ويمق بطلا "شاطئية" دبي الدولية

02 : 00

الثنائيّ نهرا ويمق متوَّجاً بالميدالية الذهبية

حققت الكرة الطائرة الشاطئية اللبنانية إنجازاً خارجياً كبيراً بعدما أحرز الثنائي جوزيف نهرا وعلاء يمق المركز الأول في بطولة دبي الدولية المفتوحة بالكرة الطائرة الشاطئية التي نظمتها "أكاديمية ايليت للكرة الطائرة" تحت إشراف "مجلس دبي الرياضيّ".

ونجح الثنائي اللبناني نهرا- يمق في الصعود الى أعلى منصّة التتويج متوّجَين بالميدالية الذهبية إثر فوزهما على ثنائيّ من صربيا في المباراة النهائية للدورة التي شارك فيها لاعبون من دول روسيا وفرنسا وسوريا وسويسرا ومصر والمغرب والإمارات العربية ولبنان. وقسّمت الفرق الـ 12 الى أربع مجموعات ضمّت كلّ واحد منها ثلاثة فرق.

وبعدما إجتاز الثنائي اللبناني الدور الأول بنجاح، تغلب لاعبا وطن الارز على فريق مؤلف من لاعبَين مغربي وسوري في الدور ربع النهائي، ثمّ على فريق مؤلف من لاعبَين فرنسي وروسيّ في الدور نصف النهائي، ليتوّج بعدها باللقب بالفوز على الثنائي الصربي في المباراة النهائية. وأهدى نهرا ويمق لقبهما الى وطنهما لبنان والى رياضة الكرة الطائرة الشاطئية التي تنتشر بكثافة على طول الساحل اللبناني.

بدوره، وجّه رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا التهنئة باسمه وباسم عائلة اللعبة في لبنان الى الثنائيّ البطل الذي رفعَ اسم بلده عالياً، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق في الدورات والاستحقاقات المقبلة.