الدورة الدولية الأولى بكرة الطاولة دخلت أدوارها النهائية

15 : 40

دخلت الدورة الدولية الأولى للرجال والسيدات في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة ،تحت اشراف الاتحاد الدولي، على طاولات "ثانوية الكوثر الرياضية الدولية " (طريق المطار- بيروت) في ادوارها النهائية .و تواصلت المباريات بحضور هواة اللعبة . وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني:


رجال

* فردي الرجال (دور الـ 16): فاز شانغ شيه يوان (الصين تايبه) على مانوش اوتبالباهي سهاه (الهند) (3-1)، وايوانيس سغوروبولوس (اليونان) على محمود حلمي (مصر) (3-1)، وأريك جوتي (البرازيل) على اندي بيريرا (كوبا) (3-1)، وساثيان غناناسيكاران (الهند) على هارميت ديساي (الهند) (3-1)، وسنيهيت سورافاجولا (الهند) على أحمد صالح (مصر) (3-1)، وسيدريك نايتينك (بلجيكا) على ماركوس مدريد (المكسيك) (3-0)، وماناف فيكاش ثاكار على نافيد شمص ((ايران) ) (3-2)، وآن جاشيون (كوريا الجنوبية ) على جيت شاندرا (الهند) (3-0).


- ربع نهائي- زوجي الرجال: فاز أندي بيريرا وخورخي كامبوس (كوبا) على سعد الدين الهبش ومحمد نور الهبش (لبنان) (3-0)، وجيت شاندرا وسنيهيت سوارافاجولا (الهند) على حسان شبيب وأحمد حرب (لبنان) (3-0)، وبنيامين فرجي ونافيد شمص (ايران) على غالب فحص وباسل حرب (لبنان) (3-1)، ومانوش أوتبالبهاي سهاه وماناف فيكاش ثاكار (الهند) على موديت داني وأكاش بال (الهند) (3-0).


- نصف نهائي- زوجي الرجال: فاز أندي بيريرا وخورجي كامبوس (كوبا) على بنيامين فرجي ونافيد شمص(ايران) (3-0)، ومانوش أوتبالبهاي سهاه وماناف فيكاش ثاكار (الهند) على جيت شاندرا وسنيهيت سوارافاجولا (الهند) (3-1).


- ربع نهائي- الزوجي المختلط: مانوش أوتبالهاي سهاه وديا باراغ شيتالي (الهند) على خورخي كامبوس ودانييلا فونسيكا كارازنا (3-1)، وأكاش بال وبويامنتي بايسيا (الهند) على ديميترجي ليفاجاتش وايزابيلا لوبوليسكو (صربيا) (3-1)، وابراهيم كوندوز وسيبيل ألتينكايا (تركيا) على لوكا ملادينوفيتش وكزياه ليام ني (لوكسمبورغ) (3-0)، وماناف فيكاش تاكار وآرشانا غيريش كاماث (الهند) على ساثيام غناناسيكاران ومانيكا باترا (الهند) (3-0).


- نصف نهائي الزوجي المختلط: فاز ماناف فيكاش ثاكار وأرشانا جيريش كاماث (الهند) على ابراهيم كوندوز سيبيل ألتينكايا (تركيا) (3-2)، ومانوش أولتبالبهاي سهاه وديا باراغ شيتال (الهند) على أكاش بال وبويامينتي بايسسيا (الهند) (3-1).

سيدات

- فردي السيدات (دور الـ 16): فازت دو هوا كيم (هونغ كونغ) على راشيل موريه (سويسرا) (3-0)، وشين زو يو (تايبه) على ايزابيلا لوبوليسكو (صربيا) (3-0)، ومارخابو ماغدييفا (أوزبكستان) على زوريش اكاشيفا (كازاخستان) (3-0)، وارشانا جيريش كاماث (الهند) على ديا باراك شيتال (الهند) (3-0)، وكزيا ليان ني (لوكسمبورغ) على سيبيل ألتينكايا (تركيا) (3-0)، وشو هيو وون (كوريا) على هوانغ يي هوا (تايبه) (3-1)، وزهو شينغزو (هونغ كونغ) على فريدة بدوي (مصر) (3-0)، وآيهيكا موخرجي (الهند) على سيريجا أكولا (الهند) (3-1).


- ربع نهائي - فردي السيدات: فازت شين زو يو (تايبه) على مارخابو ماغدييفا (أوزبكستان) (2-0)، وكزيا ليان ني (لوكسمبورغ) على أيهيكا موخيرجي (الهند) (1-0).


- ربع نهائي زوجي السيدات: فازت شانتال مانتز (ألمانيا) وايزابيلا لوبوليسكو (صربيا) على مارخادو ماغدييفا وروزالينا خادجييفا (أوزبكستان) (3-0)، ودو هواي كيم وزهو شينغزو (هونغ كونغ) على كريتويكا روي وسيلينا سيلفاكومار (الهند) (3-1)، وسريجا أكولا وديا باراغ شيتال (الهند) على آنيل بخيت وأنجلينا رومانوفيكسكايا (كازاخستان) (3-1)، وبويامينتي باريسيا وأيهيكا موخيرجي (الهند) على زوريش اكاشيفا وسارفينوز ميركاديروفا (كازاخستان) (3-2).


- نصف نهائي زوجي السيدات: فازت دو هوا كيم وزهو شينغزو (هونغ كونغ) على بويامنتي بايسيا وايهيكا موخيرجي (الهند) (3-1)، وشانتال مانتز (ألمانيا) وايزابيلا لوبوليسكو (صربيا) على سريجا أكولا وديا باراغ شيتال (الهند) (3-0).

MISS 3