6812

الإصابات

80

الوفيات

2127

المتعافون

عموميّة التايكواندو تُصادق على البيانَين الإداريّ والماليّ

02 : 00

ظريفة متحدّثاً وإلى يمينه همّام والحاج نقولا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتايكواندو على البيانين الإداري والمالي بالإجماع خلال الجلسة العامة التي عُقدت في فندق "لو رويال" - ضبية. وحضر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام، ممثل اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا، نائب رئيس اللجنة المحامي فرنسوا سعادة، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية الدكتور مازن قبيسي، رئيس إتحاد التايكواندو حبيب ظريفة وأعضاء الاتحاد وممثلو الأندية.

النشيد الوطني إفتتاحاً، ليُعلن أمين عام الاتحاد مارك حرب عن تأمّن النصاب القانوني بحضور مندوبي 26 نادياً من أصل 37 تستوفي الشروط القانونية، اذ إنّ المطلوب حضور النصف زائداً واحداً لاكتمال النصاب. ثم قال ظريفة: "نعيشُ وضعاً إستثنائياً على الصعيدَين الاقتصادي والصحّي، وقد بذلنا ولا نزال نبذل كل الجهود لتطوير اللعبة والوصول الى العالمية". أضاف: "إتحاد التايكواندو سيظلّ واقفاً على قدميه وتعوّدنا العمل تحت الضغط، لقد نظّمنا بطولة بيروت المفتوحة عامَي 2018 و2019 ونأمل في أن ننظم بطولة آسيا للكبار والناشئين في المستقبل القريب، وبطولة بيروت المفتوحة في نسختها الثالثة".

الكلمة الثانية لحرب الذي عرضَ بإسهاب البيان الاداري لعام 2019 والذي تضمّن كافة التفاصيل الادارية والفنية لنشاطات الاتحاد على مدار السنة، والمشاركات الدولية وتنظيم البطولات الدولية والمحلية، ومنها البطولات المدرسية ودورات ترقية الحكام والمدرّبين وتخريج أساتذة، الى جانب الاجتماعات الدولية التي عقدها رئيس الاتحاد اللبناني وتوقيع بروتوكولات عدة، وجرى التصديق بالإجماع على البيان الاداري.

ثم تلا أمين صندوق الاتحاد عمر المصري البيان المالي لعام 2019 المفنّد بالأرقام وتمّ التصديق عليه بالاجماع أيضاً، وبالتالي تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد. كما جرى إقرار روزنامة العام 2020 والموازنة المرتقبة للعام الجاري.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.