"أن بي آي": 52 نقطة لبوكر في فوز فينيكس

02 : 00

تايتوم متعلقاً بسلّة هورنتس بعد تسجيله من دانك لبوسطن (أ ف ب)

قدّم ديفن بوكر عرضاً مذهلاً وقاد فريقه فينيكس صنز للفوز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 124-111 بتسجيله 52 نقطة في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة. وعزّز بوكر آمال فريقه بتخطّي بيليكانز والتأهّل مباشرةً إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) من المركز السادس بفارق فوزٍ واحدٍ عن منافسه ضمن المنطقة الغربية.

في المقابل، يعلم بيليكانز بعد هذه الخسارة الـ30 أن أي سقوط جديد قد يعني خسارته مقعده في التأهّل المباشر إلى الأدوار الإقصائية.

وفي مباراةٍ ثانية، قاد الثنائي جايسون تايتوم وسام هاوزر فريقهما بوسطن سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية وأوّل المتأهلين عنها، إلى الفوز على مضيفه تشارلوت هورنتس 118-104، بتسجيل كليهما 25 نقطة.

كما عزّز إنديانا بايسرز آماله بالتأهّل المباشر أيضاً بفوزه على ضيفه بروكلين نتس 133-111.

وكان تايرز هاليبورتون أفضل المسجّلين بـ27 نقطة وأضاف جايلن سميث 17 نقطة. وحقق بايسرز فوزه الـ43 في مقابل 33 خسارة ليبقى في المركز السادس ضمن المنطقة الشرقية، متقدماً على ميامي هيت الذي يبدو في طريقه إلى خوض ملحق «بلاي-إن».

وسقط شيكاغو بولز أمام ضيفه أتلانتا هوكس 113-101 بعدما سجّل ستة لاعبين من الأخير عشر نقاط أو أكثر، فيما لم تنفع نقاط ديمار دي روزان الـ31 (أفضل مسجّل في المباراة) في تجنيب فريقه الخسارة.

بدوره، فاز أورلاندو ماجيك بصعوبةٍ على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 104-103، بفضل الألماني فرانتس فاغنر الذي سجّل 19 نقطة وبمساعدة أربعة لاعبين آخرين سجلوا عشر نقاط أو أكثر.

في المقابل، كان الكندي دالانو بانتون أفضل مسجّلي الخاسر والمباراة بـ26 نقطة، وأضاف دي أندري أيتون من باهامس 20 نقطة. وحقق ماجيك فوزه الـ44 في المركز السادس ضمن المنطقة الشرقية، فيما سقط بلايزرز للمرة الـ56 هذا الموسم حيث يقبع في المركز الرابع عشر في الغربية. 

MISS 3