"الحزب" يردّ على القصف الإسرائيليّ ويُصعّد عمليّاته

19 : 18

إستهدف حزب الله ثكنة زبدين في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية.


وقال في البيان إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:32) من عصر يوم الأحد 07-04-‌‏2024 ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية".


كذلك، أعلن حزب الله في بيانٍ أنّه شنّ هجوماً جوياً على تجمّع ‏مُستحدث لجنود إسرائيليّين خلف موقع السماقة في تلال كفرشوبا.


وجاء في البيان: "شنّت المقاومة الإسلامية عند الساعة (4:10) من عصر يوم الأحد 07-04-‌2024 هجوماً جوياً على تجمع مُستحدث لجنود العدو وآلياته خلف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وأصابت هدفها بدقة".


وردّ حزب الله على القصف الاسرائيليّ على منطقة البقاع، باستهداف مقرّ قيادة الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع والقاعدة ‏الصاروخية والمدفعية في يوآف بعشرات صواريخ الكاتيوشا.


وجاء في البيان ما يلي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو على منطقة البقاع قام ‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:10) من نهار ‏يوم الأحد 07-04-‌‏2024 باستهداف مقر قيادة الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع والقاعدة ‏الصاروخية والمدفعية في يوآف بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

MISS 3