أحرز روجيه فغالي لقب السباق الثالث لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في وادي شحرور. واحتل كارل مسعد المركز الثاني بفارق نحو 13 ثانية، وجواد سليم المركز الثالث بفارق نحو 18 ثانية عن الصدارة. ويندرج السباق الذي شاركت فيه 39 سيارة، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للعام الجاري، وتضمّن ثلاث طلعات رسمية، حيث تمّ جمع أفضل وقتين في الطلعات الرسمية الثلاث لاعلان الترتيب العام النهائي للسائقين.

وحلّ بول قصيفي على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" رابعاً، وجان بيار فغالي (ام في ار برو) خامساً، وباتريك نجيم (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9) سادساً، وميشال فغالي (بي ام دبليو 330 سي اي) سابعاً، وميشال زغيب (بي ام دبليو 328) في المركز الثامن. أما في باقي الفئات، فجاءت المراكز الأولى كالآتي:
*الدفع الأمامي: ألبير حايك (رينو كليو).
*الدفع الخلفي: ميشال فغالي (بي ام دبليو 330 سي اي).
*المجموعة "ن": باتريك نجيم (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9).
*فئة ار سي3: البير حايك (رينو كليو).
*فئة ارسي 4: انطوان فغالي (بيجو 208).
*فئة ار سي 5 كريستوفر نجيم (سوزوكي سويفت).
*فئة اس ام 3: ريشار ابراهيم (رينو كليو وليامس).
*فئة اس ام 4 : يوسف فغالي (بي ام دبليو 325).

*فئة اس ام 5 : روجيه فغالي (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6).
*فئة اس ام 6 : طارق يونس (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9).
*فئة الكروس كار: كارل مسعد (ام في ار برو).
-كأس السائق الناشئ: كريستوفر نجيم
-كأس السيدات: لارا الحلو
وفي الختام، وزعت الكؤوس والجوائز على الفائزين.