مهنّا يولم على شرف عائلة الكرة الطائرة ومسؤولين رياضيين وإعلاميين

15 : 12

بمناسبة إختتام بطولة لبنان للدرجة الأولى للرجال بالكرة الطائرة لموسم 2023-2024 وحلول نادي الشباب - البترون في مركز الوصيف بجدارة بعد موسمَين على صعوده الى الدرجة الأولى، أقام أمين صندوق الاتحاد اللبناني للعبة ونائب رئيس نادي الشباب البترون الكابتن عساف مهنا حفل عشاء في مطعم "الحارة" في مدينة البترون.


تقدّم الحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل، رئيس إتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف وأعضاء الاتحاد، رئيس إتحاد المبارزة جهاد سلامة، الدكتور رجا لبكي والمحامي إبراهيم الشويري مستشارا وزير الشباب والرياضة، الرئيس السابق للاتحاد ومدير عام شركة "أبي رميا اخوان" ميشال أبي رميا، رئيس نادي الشباب البترون يوسف باسيل وأعضاء اللجنة الادارية، رئيس اللجنة الفنية طوني غانم، رئيس لجنة الحكام حنا الزيلع، وأحد اركان نادي الزهراء المينا ماهر الضناوي، ورجال صحافة وإعلام.


خلال الحفل، القى يوسف باسيل كلمة تحدث فيها عن الموسم المميّز لبطولة الدرجة الأولى وحلول ناديه ثانياً في ختامه، شاكراً كل من ساهم في إنجاح البطولة. وطالب باسيل بانشاء محطة تلفزيونية متخصّصة بالرياضة اللبنانية، والتي من شأنها تطوير الرياضة والعودة بالفائدة والخير الى الاتحادات والأندية في كافة درجاتها ومختلف ألعابها.




بدوره، رحّب مهنا بالحاضرين، منوّهاً بمستوى بطولة لبنان الأخيرة للدرجة الاولى والتي كانت مثيرة وحماسية باعتراف الجميع، شاكراً بدوره كلّ من ساهم في نجاحها، من لجنة إدارية وكافة اللجان والجمهور، موجّهاً التحية الى رجال الصحافة والاعلام لمواكبتها للعبة. واعتبر مهنا أنّ نادي الشباب البترون سيبدأ التحضير والتخطيط لبطولة الموسم المقبل منذ الآن، داعياً الى إيلاء الكرة الطائرة الأهمية الكبيرة في المدارس ولدى النشء الطالع لصقل مهاراته، وهو أمل المستقبل.


الكلمة الثالثة للقاصوف الذي ذكّر أنّ الرياضة هي عامل وحدة وتضامن بين الجميع، معتبراً انّ الدولة غائبة عن دعم الرياضة للأسف. وجدّد التنويه ببطولة موسم 2023-2024 المثيرة في ظلّ المنافسة الشريفة بين الأندية، مهنئاً نادي سبيد بول - شكا لإحرازه اللقب، ونادي الشباب البترون لحلوله في المركز الثاني. ووجّه الشكر الى كلّ من ساهم في إنجاح البطولة، من الرئيس السابق للاتحاد ميشال أبي رميا واللجنة الادارية وعائلة اللعبة والجمهور والصحافيين، آملاً بأن يُكمل الاتحاد المقبل مسيرة الكرة الطائرة اللبنانية.




الكلمة الأخيرة لأبي رميا الذي تحدث عن إهتمام اللبنانيين بلعبة الكرة الطائرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مؤكداً أنه لا يزال داعماً للرياضة اللبنانية والكرة الطائرة، داعياً جميع الوسائل الإعلامية الى مواكبة ودعم اللعبة التي تستحقّ فعلاً أسوة بما يقومون به من تغطية للألعاب الأخرى.

MISS 3