بالفيديو - بالأسلحة الصاروخيّة.. "الحزب" يُهاجم إسرائيل ويستهدف مركبة داخل كريات شمونة

20 : 11

أعلن حزب الله في بيانٍ، مساء اليوم الجمعة، قصف مستوطنة كريات شمونة بصلية من صواريخ الكاتيوشا.


وجاء في البيان ما يلي: "رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين وآخرها في طير حرفا، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مستوطنة كريات شمونة بصلية من صواريخ الكاتيوشا".




أيضاً، أعلن الحزب استهدافه موقع خربة ماعر للمرة الثانية أثناء تجمع جنود إسرائيليين.

وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وبعد قرابة الساعة والنصف من استهداف قاعدة خربة ماعر، وأثناء تجمّع جنود العدو في القاعدة لرفع الأضرار، أعاد مجاهدو المقاومة الإسلامية استهداف الموقع للمرة الثانية بعشرات صواريخ الكاتيوشا".


كذلك، أعلن حزب الله في بيان آخر، استهداف ‏‏موقع السماقة في تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية.


وجاء في البيان، أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏‏مجاهدونا عند الساعة 5:11 من بعد ظهر اليوم ‏‏الجمعة 10-05-2024، موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".


وفي بيان سابق، أعلن "الحزب" أنه قصف ثكنة يفتاح بالأسلحة الصاروخية وراجمة فلق.


وقال في بيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين وآخرها في طير حرفا، قصف مجاهدونا ثكنة يفتاح بالأسلحة الصاروخية وراجمة فلق".



MISS 3