بعد إتهاماته الخطيرة للسياسيين بمحاولة إستغلال كرة السلة اللبنانية والإنتصارات التي تحققها فرقها لمصالحهم الحزبية، وبعد الحملة الواسعة والعنيفة التي شُنّت عليه على مواقع التواصل الإجتماعي طوال اليومَين الماضيَين، أصبح لزاماً على رئيس إتحاد كرة السلة أكرم الحلبي أن يوضح للرأي العام الرياضي بأسرع وقت من هم السياسيون المقصودون بكلامه المُبهم، خصوصاً أنّ كلّ التعليقات القاسية التي طالته كانت تدافع حصراً عن وجود نواب تكتل «الجمهورية القوية» الثلاثة جورج عدوان وجهاد بقرادوني ورازي الحاج في ملعب غزير خلال مباراة الحكمة الأخيرة أمام بيروت فيرست، وتشجيعهم الدائم وحماسهم الزائد للفريق الأخضر.