تردّدت معلوماتٌ بأنّ أحد المدرّبين الذين يخوضون غمار بطولة محلية قد قدّم استقالته بعد فشله في البقاء ضمن المنافسة الفعلية على اللقب، إلا أنّ ادارة النادي رفضت طلبه وتمنت عليه البقاء حتى إنتهاء الموسم الحالي وعندها يُبنى على الشيء مقتضاه، فإمّا البقاء في منصبه أو فسخ عقده بالتراضي، بحسب ما ستؤول إليه النتائج النهائية للفريق.
وسبق للمدرّب المذكور أنّ قدّم استقالته بعد خسارة فريقه في إحدى المسابقات الخارجية، لكنه عاد عنها بطلب من رئيس النادي.