سليمان من دار الفتوى: دريان يدعم مبادرة تكتّلنا للوصول الى نتيجة تخدم بلدنا

13 : 17

إستقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب محمد سليمان الذي قال بعد اللقاء: "جئنا لأخذ توجيهات المفتي دريان قبل سفرنا إلى زيارة بيت الله الحرام ولأداء فريضة الحج، واليوم كانت مناسبة للتداول في كل الأمور على الساحة اللبنانية وما تتعرض له منطقتنا إقتصادياً وأمنياً ومعيشياً. كما وضعناه في صورة تحركنا كتكتل الاعتدال الوطني الذي نقوم به كمبادرة للتلاقي لانتخاب رئيس في أسرع وقت في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد".



ختم: "أكدنا لسماحته أننا لن نتخلى عن مسؤولياتنا الوطنية تجاه بلدنا لكي نقوم بواجبنا بإملاء المراكز الشاغرة كرئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة لأن بلدنا بحاجة لانتظام المؤسسات والناس لا تستطيع التحمل معيشياً وأمنياً. وبارك سماحته خطواتنا وأبدى دعمه لنا في مبادرتنا للوصول لنتيجة تخدم بلدنا إن شاء الله".



كما استقبل المفتي دريان، الهيئة الإدارية لجمعية متخرجي جامعة بيروت العربية برئاسة المحامي عمر إسكندراني، واطلع الوفد المفني على أعمال ونشاطات الجمعية والرؤية المستقبلية في تطوير عملها.



وقال المحامي إسكندراني بعد اللقاء: "زيارتنا لسماحته هي لأخذ البركة وتوجيهاته وإرشاداته لما ستقوم به الجمعية لتسهيل أمور طلاب خريجي جامعة بيروت العربية وخدمة أبناء بيروت الذين يجب أن تيسر لهم سبل العلم خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي القت بكاهلها على الإباء في كثير من الأسر مما أدى الى الصعوبة في متابعة التحصيل الجامعي للكثيرين منهم بسبب تأخر إنجاز الاستحقاق الرئاسي الذي يسرع انتظام عمل العجلة الاقتصادية في البلاد بوجود حكومة فاعلة".




MISS 3