روي أبو زيد

بعد إصابتها بالانفجار وتماثلها للشفاء

نادين نجيم تقرّر الهجرة... فهل تتراجع عن قرارها؟

28 آب 2020

02 : 00

عادت نادين نسيب نجيم إلى منزلها الأسبوع الفائت بعد إجرائها عمليات جراحية عدة وتماثلها للشفاء إثر تعرّضها لجروح خطيرة عقب انفجار مرفأ بيروت أثناء وجودها في منزلها في ذلك الوقت.

ونشرت نجيم مقطع فيديو قصير من داخل منزلها على مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنت فيه جمهورها الى صحتها، كاشفة أنها بدأت بإجراءات الهجرة من لبنان. وقالت نجيم في الفيديو:"هيدي مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شيء بيوجع القلب وبيبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعاً اتهدم وكتر خير الله على كل شيء الحمدلله، وبلشــنا النقل، والمشكلـة الواحد ما بيعرف ويـــن في أمان.

انشالله تكون خاتمة أحزان الجميع والله يرحم الشهداء اللي سقطوا ويشفي الجرحى".

وتواصل الممثلة المعروفة رحلة علاجها بعد إجرائها عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق أخيراً.





نجيم والهجرة

وتكشف مصادر قريبة من نجيم في حديث لـ"نداء الوطن" الى أنّ "الأخيرة عادت منذ يومين إلى الطبيب الذي حاول تضميد جروحها بأقل خسائر الممكنة". وتضيف المصادر أنّ "نجيم تعافت بشكل تام من الجراح التي أصابتها"، مردفة أن "الطبيب كان على قدر المسؤولية".

وقررت نجيم الهجرة من لبنان بعــــد تعرضها للإصــــــابة، وغـــــرّدت حينهــا بالقول: "من هاللحظـة من المشفى أخدت قرار رح اترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت... بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

وإذ اعتبر بعض المتابعين أنّ كلام نجيم ناتج عن غضبها إزاء ما حدث لها، لكن تشدد المصادر عينها على أنّ "نجيم ما زالت مصرّة على الهجرة من لبنان كما تلقى دعم عائلتها الصغيرة وزوجها السابق إزاء هذا القرار".

ويلفت المقرّبون من نجيم الى أنها "امرأة قوية جداً وأن قوتها وطاقتها الايجابية هما سبب تعافيها سريعاً".





ما هو جديدها؟

تكشف المصادر القريبة من نجيم أنّ "شركة "الصبّاح" إخوان تعمد حالياً الى إقناع الممثلة الشهيرة بالحصول على فترة كافية قبل اتخاذ قرارها بالهجرة، ولكن الأمور ما زالت معلّقة حتى اليوم".وتضيف: "لم تحدد نجيم قرارها إزاء الأعمال الدرامية التي كانت قد وافقت عليها قبل الكارثة إذ بات معروفاً أنّ نجيم اتّفقت على أكثر من مشروع مع شركة الصباح".

وكانت نجيم تتحضّر لتجربتها الدرامية الأولى التي تنتمي لفئة الدراما القصيرة عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، كما كانت تستعد لتقديم شخصيتها الكوميدية الأولى، فضلاً عن دراستها مشاريع تمثيلية أخرى بالاتفاق مع شركة الإنتاج عينها.

يشار الى أنّ نجيم كانت قد نشرت صوراً خاصة لها من كواليس تصوير آخر حلقة تلفزيونية صوّرتها قبل الحادث ضمن برنامج "قعدة رجالة" الذي تمّ تصويره في بيروت قبل أسابيع. إذ كانت ضيفة أولى حلقات البرنامج المقرر عرضه في الفترة المقبلة.





MISS 3