روي أبو زيد

إليسا تستعدّ لعملها المصوّر وباريس "الأحبّ إلى قلبها"

10 أيلول 2020

02 : 00

أعلنت الفنانة إليسا عن طرح نسخة جديدة من ألبومها الجديد "صاحبة رأي" لكن بعدد محدود تحتوى على أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية إضافة إلى أغانى الألبوم. وغرّدت على "تويتر" قائلة: "سعيدة جداً بطرح نسخة محدودة من ألبوم صاحبة رأي قريباً.. كما سيتضمن غلافاً جديداً فضلاً عن أغانيّ المفضلة التى أصدرتها خلال مسيرة 20 عاماً.. من متحمس لذلك؟". وكانت إليسا أكدت قرار تركها شركة "روتانا" وإنتاج أعمالها بنفسها، وذلك بتوجيهها رسالة وداع على غلاف ألبومها الأخير.

على صعيد آخر، طرحت إليسا باقي أغنيات الألبوم الجديد عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".

ويضم الألبوم 18 أغنية حققت إليسا من خلالها ملايين المشاهدات، وذلك عبر تطبيق "ديزر" و"يوتيوب" أيضاً منذ طرح الألبوم وحتى الآن.

وكشفت مصادر قريبة من إليسا لـ"نداء الوطن" أنّ " ملكة الإحساس حققت نجاحاً جديداً في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن متجرAutograph نفاد نسخ ألبومها الغنائي الأخير "صاحبة رأي"، لتكون المرة الرابعة الذي يحقق الألبوم فيها هذا النجاح في السعودية منذ طرح الألبوم قبل أسابيع قليلة".





وتصدّرت إليسا المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر نجوم العالم شهرة عبر يوتيوب، بعد طرح الألبوم خلال الأيام الماضية لتتفوق بها على سيلين ديون وريكي مارتن وكانييه ويست. وكانت "ملكة الإحساس" أعربت عن سعادتها الكبيرة باختيارها ضمن قائمة مجلة فوربس العالمية لأفضل 10 مطربين في الوطن العربي، وكتبت على "إنستغرام": "سعيدة جداً لأكون ضمن قائمة الفنانين العرب في "فوربس" الشرق الأوسط، ويسعدنى أيضاً أن أرى العديد من الأسماء اللبنانية من بين الزملاء المختارين في القائمة".

وعلمنا أنّ "إليسا تستعد لزيارة قريبة إلى باريس للاستجمام والاستراحة والابتعاد عن كلّ ما يدور من حولها، خصوصاً وأنّ العاصمة الفرنسية من الأحب الى قلب ملكة الرومانسية"، مردفة أنّها "ستبدأ بعدها التحضيرات الأولى لتصوير كليبها الغنائي الجديد، حيث من المقرر أن تصوّر أغنية جديدة مع المخرجة إنجي جمال بعد نجاحهما معاً في الكثير من الكليبات خلال الفترة الماضية".

وكشفت مصادر مطّلعة أنّ "روتانا وجمال، تفكّران بسيناريوات "مبتكرة وحديثة" لبدء تصوير كليب خاص بأغنية أو أغنيتين تنالان أكبر نسبة استماع في العمل المنتظر". وكانت إليسا أعلنت قبل ساعات رفضها التنمّر عليها وعلى أصدقائها عبر "تويتر"، موجِّهةً رسالة شديدة اللهجة لكل من هاجم أصدقاءها، وأكدت أنها لن تتهاون في حقهم وسيكون البلوك من نصيبهم. ووسط غضب إليسا، اختيرت من قبل أحد المواقع الإلكترونية باعتبار أغنيتها الشهيرة "صاحبة رأي" أفضل أغنية هذا العام، كما احتلّت المركز الأول ضمن قائمة أفضل 40 نجماً في لبنان خلال شهر آب الماضي.


MISS 3