السباق الرابع للسرعة: قصّيفي يُحرز لقب المحترفين

02 : 00

قصّيفي متوّجاً بلقب فئة المحترفين

أحرز بول قصّيفي على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" لقب فئة المحترفين للسباق الرابع للسرعة (سبيد تيست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) على حلبة "أر بي ام" (المتين) بمشاركة خمسين سيارة. وإندرج السباق في إطار الجولة الرابعة من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري، وتضمّن ثلاث طلعات رسمية، وتمّ إعتماد أفضل وقت مسجّل في الطلعات الثلاث لإعلان النتائج النهائية. وفي ما يلي نتائج باقي الفائزين وفئاتهم:

إبراهيم الياس (باهو) على "فولكسفاغن غولف 1" (فئة اس ام 3)، وبول ابو جوده على "بي ام دبليو ام3 كوبيه" (الدفع الخلفي)، وهنري قاعي على "سيتروين دي اس 3" (الدفع الأمامي وفئة ار سي 3)، وجاد الاعور على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 " (فئة ار سي 2/ ان 4)، والياس الدهني على "سكودا فابيا 1.6" (فئة ار سي4)، وجو غالب على "بيجو 206" (فئة ار سي 5)، وألكس فغالي على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" (فئة السيارات المصنفة). وأحرز اكزافييه مسعد على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 7" لقب السوبر سيريز (دفع رباعي)، وايلي سيف على "بي ام دبليو ام3" (دفع ثنائي). وفي فئة الهواة، فاز شادي أبو عاصي على "بيجو 205 جي تي اي" بفئة الهواة (الستريت)، ومارك بستاني على "تويوتا جي تي 86" (الدفع الخلفي)، وايلي سيف على "بي ام دبليو ام3" (كأس نادي بي ام دبليو - لبنان). وفي فئة السوبر كارز، حلّ جوناثان ملك على "لمبورغيني غالاردو" أولاً، وراين خنيصر على كروس كار أولاً في فئة الكروس كار، وسامي رعد على "الفا روميو جولييتا" أولاً في فئة السيارات الكلاسيكية.

وفي الختام، توّج منسّق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الاتحاد الدولي (فيا) وعضو مجلس إدارة النادي المنظّم عماد لحود، ومراقب اللجنة الرياضية الوطنية كابي كريكر، ومدير السباق نبيل قمبز ومسؤولو السباق، الفائزين في كلّ الفئات.


MISS 3