73995

الإصابات

590

الوفيات

36803

المتعافون

سلة: تصفيات بطولة التحدّي للأكاديميات

02 : 00

إستكملت مرحلة تصفيات "بطولة تحدّي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية" لأكاديميات كرة السلة من تنظيم شركة "سبورتس مانيا" وموافقة الاتحاد اللبناني لكرة السلة، من أكاديمية نادي بيروت على أرض ملعب الشياح البلدي بحضور إداريين ومدرّبين ولاعبين من الأكاديمية، وعلى رأسهم أمين سرّ النادي جوزيف عبد المسيح الذي شدّد على أهمية تنظيم أحداث رياضية كهذه على رغم الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان". ورداً على سؤال عن إمكانية أن تكون هذه البطولة بداية لعودة البطولات كافة، أشار إلى أن العالم أجمع عاد الى حياته الطبيعية بالتعايش مع وباء "كورونا" وإتخذ الوقاية اللازمة، وبالتالي على الحياة أن تستمرّ في لبنان مع الأخذ بالإعتبار كافة الإجراءات لحماية اللاعبين وأهل اللعبة. وأضاف:"تفاجأتُ بالمستوى المميّز للاعبين واللاعبات على الرغم من التوقف القسري لفترة طويلة". وفي ما يلي نتائج أكاديمية نادي بيروت:

* الفائزون بالمركز الأول في تحدّي المهارات الفنية: إيليو طنّوس (دون 10 سنوات)، طوني كيوان (دون 12 سنة)، كيفن بعيني (دون 14 سنة)، نديم أسمر (دون 16 سنة)، محمد حجازي (دون 18 سنة).

* الفائزات بالمركز الأول في تحدّي المهارات الفنية: روزا ماريا أندريا (دون 12 سنة)، فيلتشينا جرجورة (دون 14 سنة)، ميشيل خوري (دون 16 سنة).

* الفائزون بالمركز الاول في تحدي تسديد الرميات الثلاثية: سامر أسمر (دون 14 سنة)، إيلي سكاف (دون 16 سنة)، رودي طرّاف (دون 11 سنة).

* الفائزة بالمركز الاول في تحدّي تسديد الرميات الثلاثية: ميشيل خوري (دون 16 سنة).

يُذكر أنّ هذا التحدي سيكون على أرض كلّ أكاديمية على حدة وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث (دون 10 سنوات، دون 12 سنة، دون 14 سنة، دون 16 سنة ودون 18 سنة). وسيتأهل صاحبا المركزَين الأول والثاني عن كلّ فئة عمرية في كلّ أكاديمية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدّي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.