نتنياهو يتحضر لزيارة واشنطن

دقيقة واحدة للقراءة
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

قالت مصادر إسرائيلية وأميركية لموقع "والا" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يخطط لزيارة واشنطن بين 3 و5 شباط المقبل، وذلك بناءً على الوضع الصحي لرئيس الوزراء.


ووفقاً للتقرير، من المقرر أن يلتقي نتنياهو بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، حيث ستتركز المحادثات على قضايا تتعلق بلبنان وغزة.



وتجدر الإشارة إلى أنّ  آخر زيارة لنتنياهو إلى واشنطن كانت في تموز 2024، حين التقى بالرئيس آنذاك جو بايدن، وألقى خطابًا أمام الكونغرس في 24 تموز.