أعلنت نجمة الموسيقى الريفية الأميركية كيلسي باليريني عن اضطرارها لإنهاء حفلها في بافالو في وقت مبكّر بسبب حالتها الصحية، وذلك خلال جولتها الحالية "Kelsea Ballerini Live Tour". وعبّرت المغنّية (31 عاماً) والتي تحرص دائماً على تقديم أفضل أداء لجمهورها، عن أسفها الكبير، مؤكدةً أنها لم تكن في أفضل حالاتها لكنها كانت تأمل في تقديم العرض كاملاً.
ووفقاً لموقع "Taste of Country"، اضطر المعجبون إلى مساعدة باليريني خلال عرضها في ديترويت يوم الثلاثاء الماضي بسبب شعورها بالمرض.
وفي فيديو على "تيك توك"، أدّى المعجبون أغنيتها "Penthouse" عندما لم تتمكن من الاستمرار في الغناء.
بعد العرض، شكرت الفنانة داعميها وكتبت على قصص "إنستغرام" الخاص بها "شكراً لكم على مساعدتي في تجاوز عرضنا الليلة الماضية وعلى كونكم لطفاء للغاية".
في وقت لاحق من يوم الخميس، عبّرت المغنيّة عن حماسها لعرضها في بافالو وقالت إنها "تشعر بتحسّن".
وكتبت على صورة لها على المسرح "لأولئك البشر الملائكيين الطيبين الذين سألوا، أنا أشعر بتحسن"، مضيفةً: "لقد حصلت على قسط من الراحة الجيدة والأدوية تؤدي عملها ولا أستطيع الانتظار لأداء العرض لكم الليلة". ثم تابعت "صوتي لا يزال خشناً قليلاً، لكننا سنتعامل مع ذلك وسأراكم على المسرح. لا يمكنني تخييب آمالكم".
وبعد إعادة جدولة بعض العروض، من المقرر أن يكون العرض التالي لكيلسي في 10 شباط.