روي أبو زيد

ما الذي يجمع ستيفاني صليبا بـ"العميل صفر"؟

30 أيلول 2020

02 : 00

كشفت مصادر قريبة من الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في حديث لـ"نداء الوطن" أنّ "الفنانة تتحضّر لتقديم عمل درامي جديد في مصر".

وشددت على أنّ "صليبا تستعد لعمل ثانٍ، بعد نجاح "فوق السحاب" العمل الأول الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في مصر، معرّفاً جمهور "أم الدنيا" على صليبا".

وعلمنا أنّ "المفاوضات التي تجمع الجهة المنتجة لفيلم "العميل صفر" وصليبا قائمة على قدم وساق، كما أنّ الفنان أكرم حسني سيشاركها البطولة في أول بطولة سينمائية مطلقة له".

وإذ أكدت المصادر أنّ "المفاوضات وصلت الى خواتيمها السعيدة حيث تمّ الاتفاق على الأمور اللوجيستية كافة"، كشفت أنّ "الشخصية التي تجسّدها صليبا ضمن الأحداث ستفاجئ الجمهور، خصوصاً وأنها ستؤدي دوراً جديداً لم تقدّمه من قبل يجمع بين الرومانسية والكوميديا والذكاء الذي يحثّ الشخصية على اجتياز عقبات عدة".

ويشار الى أنّ المخرج محمد سامي اقترح اسم صليبا لأداء الدور، معتبراً أنّ "وجودها سيكون مصدر فرح وأمل لطاقم العمل". وكان من المقرر أن يشارك الفيلم في موسم سينما 2020 ولكن تمّ إرجاء التصوير بعد انتشار أزمة فيروس كورونا.





ويحاول سامي إنهاء تصوير مشاهد الفيلم في الأيام المقبلة وقبل نهاية العام الحالي، خصوصاً وأنه في خضمّ التحضير لمسلسله الدرامي الجديد "نسل الأغراب"، الذي يجسّد فيه دور البطولة الفنانون أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر. وسوف يعرض خلال شهر رمضان 2021.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث تتداخل فيه بعض مشاهد الأكشن أو الحركة. ويجسد أكرم حسني شخصية عميل لمصلحة إحدى المنظمات السرية. لكنّه "يقدّم دوره بطريقة جديدة ومختلفة لم تُقدّم من قبل على شاشات الفن السابع"، كما علمنا.

وكان حسني قد بدأ تصوير أولى مشاهد العمل قبل أيام برفقة المخرج محمد سامي، رافضاً الاستعانة بدوبلير لتقديم مشاهد الحركة ضمن تسلسل الأحداث.

وتعد شخصية "العميل صفر" دور البطولة المطلقة الأولى لحسني في السينما، بعد أن قدم بطولة درامية مشتركة في الموسم الرمضاني الفائت مع الممثل أحمد فهمي، من خلال مسلسل "رجالة البيت" ( تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي).

والجدير بالذكر أن الممثلة نيللي كريم انضمت لـ "العميل صفر" (تأليف وإنتاج وائل عبدالله) قبل أيام، حيث ستظهر كضيفة شرف ضمن أحداث الفيلم.

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة للعمل خلال الفترة المقبلة عن أسماء باقي النجوم المشاركين في العمل، عقب الاتفاق معهم والتعاقد بشكل رسمي.

يشار الى أنّ صليبا تلقّت أكثر من عرض درامي في مصر، كما تستعد كي تشارك للمرة الثالثة البطولة مع النجم عابد فهد في الموسم الرمضاني المقبل.

وكانت صليبا شاركت في مهرجان البندقية السينمائي، حيث نشرت مجموعة صور لها على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها على السجادة الحمراء. واختارت إطلالة جريئة حيث ارتدت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، كشف بشكل كبير عن بعض المناطق في جسمها. ويبدو أن هذه الإطلالة لم تعجب جمهورها وأدى ذلك إلى تعرضها لإنتقاد شديد، حيث علق أحدهم: "الفستان كتير بشع، غير لائق وبعيد عن شخصيتك، إطلالة سيئة".





وكانت الممثلة الشابة نشرت مقطع فيديو على "إنستغرام" لقي تجاوباً كبيراً من قبل متابعيها. وأظهرت صليبا منزلها المدمّر جرّاء الانفجار الكبير الذي هز بيروت في الرابع من آب الفائت.

وكانت صليبا قد أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "بيتي، شقفة من وجع بيروت". ولقيت دعماً كبيراً من الفنانات والفنانين اللبنانيين والعرب، حيث كتبت الفنانة السورية رنا شميس: "حمدلله عسلامتك حبيبي. حمدلله كنتي بعيدة"، كما علّقت الفنانة تولين بكري بالقول: "يا ربي دخيلك الحمدلله على سلامتك هيدا أهم شي والله يرحم اللي راحو ويشفي الجرحى يا رب. شي بيوجع".

وكانت صليبا شاركت في مسلسل "فوق السحاب" عام 2018، الذي حقق نجاحاً كبيراً، لما يحتويه من مشاهد حركة متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة. وهو من بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


MISS 3