وحدات من الجيش توقف ٤ أشخاص لهذا السبب...

دقيقة واحدة للقراءة

ضمن إطار التدابير الأمنية التي تنفذها المؤسسة العسكرية، أوقفت وحدات من الجيش ٤ أشخاص وفقًا لما يلي:

توقيف المواطنَين (م.ن.) و(م.ب.) في منطقة حوش السيد علي - الهرمل كون الأول مطلوب توقيفه بجرم إطلاق النار وهو مشتبه بتورطه في إطلاق القذائف من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي السورية بتاريخ ٢٤ /٤ /٢٠٢٥، وكون الثاني ضبط بحوزته مسدسًا حربيًّا دون ترخيص.

توقيف المواطن (خ.ا.) والفلسطيني (م.ا.) عند حاجز دير عمار – الشمال لتأليفهما عصابة لسرقة السيارات.

كما أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة زكرون - الكورة المواطن (ع.ك.) كونه مطلوب توقيفه بجرم إطلاق النار وضبط بحوزته أسلحة وذخائر حربية.

سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.