دوريّ "الأولى": الأنصار ينفرد بالصدارة

02 : 00

هدف للأنصار في مرمى الشباب الغازية

إنفرد فريق الأنصار بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الاولى في ختام المرحلة الثالثة، محققاً فوزه الثالث توالياً على حساب الشباب الغازية بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب صيدا البلدي. وأحرز الأهداف حسن معتوق (2) في الدقيقتين (3 و39) ونصّار نصّار (80).

وحلّ الإخاء الأهلي عاليه وصيفاً برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع شباب الساحل على ملعب العهد بهدف واحد لكلّ منهما. سجل للأول إبراهيم بحسون (56)، وللثاني محمّد عاصي (76). أما النجمة فبقي ثالثاً بعد تعادله مع شباب البرج بالنتيجة عينها على ملعب فؤاد شهاب الرياضيّ في جونية. وسجل خالد تكه جي للنجمة (12) من ركلة جزاء، وعلي حمود لشباب البرج (9).

وعلى ملعب بلدية بحمدون، سقط الصفاء أمام البرج (1-4). وأحرز أبو بكر الملّ من ركلة جزاء (23) ومحمد ناصر (25) وزين العابدين فران (82) ومصطفى شمعة (88) أهداف البرج، وأكرم مغربي من ركلة جزاء (45) هدف الصفاء.

وعلى ملعب صور البلدي، سقط العهد حامل اللقب في فخّ التعادل السلبيّ مع التضامن صور، وفي "دربي" الشمال الذي احتضنه ملعب بلدية طرابلس، فاز فريق طرابلس على السلام زغرتا بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع علاء عزو (54) ومحمد مقصود (71) وعلي رشيد (81).

الدرجة الثانية

وضمن منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الدرجة الثانية، فاز النهضة برّ الياس على الحكمة (3-2)، والنبي شيت على الإجتماعي (2-0)، والإصلاح البرج الشمالي على الأهلي صيدا (3-1)، وسبورتينغ بيروت على ناصر برّ الياس (4-2)، والأهلي النبطية على الراسينغ (3-0)، والمبرّة على أنصار الحوّارة (4-1).


MISS 3