منسّى رداً على سعادة: المفاوضات لم تكن بيننا

02 : 00

جاءنا من مؤسّس نادي الشانفيل - ديك المحدي وعضو اللجنة الادارية للنادي إبراهيم منسّى البيان التالي: "رداً على ما ورد في تصريح رئيس إتحاد ألعاب القوى رولان سعادة لصحيفة "نداء الوطن" في عددها السبت 17 تشرين الأول 2020، وضمن حقّ الردّ، يهمّنا أن نوضح الآتي:

1 - أؤكد انني رفضتُ طرح إسم سعاده كرئيس أو كعضو في الاتحاد لكثرة المخالفات الإدارية والمالية المرتكبة خلال ترؤسّه الاتحاد.

2 - لم أطرح نفسي رئيساً توافقياً كوني أقيم خارج لبنان، بل طرحتُ اسمَي شخصيتَين بارزتَين على الصعيد اللبناني والدولي يستطيعان تمويل الاتحاد في الظروف المالية الصعبة التي يمرّ بها البلد، ولكنّ هذين الإسمَين رُفضا من السيد جهاد سلامة لغاية في نفس يعقوب على رغم ترحيب مرجعيات رياضية كبرى بهما.

3 - أؤكد أنه لم تُجرَ أيّ مفاوضات بيني وبين سعادة، بل كانت المفاوضات بيني وبين سلامة بمبادرة يُشكران عليها رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الصديق أكرم حلبي والدكتور مازن قبيسي اللذان بذلا جهداً كبيراً لتقريب وجهات النظر.

4 - أخيراً أودّ أن أوضح أنّ ترشّحي للإتحاد ومن ثم سحب ترشيحي هو فقط لتكون لي صفة قانونية بالطعن بتلك الانتخابات وبالمخالفات المالية والإدارية التي تخللت وجود سعاده في الاتحاد".