روي أبو زيد

أطلقت "خدمة حرّيف تمثيل" دعماً للمواهب الشبابية

يسرا: شخصيتي غير متوقَّعة

28 تشرين الأول 2020

02 : 00

ملكة الجونة... هكذا لقّبها جمهور مهرجان الجونة السينمائي في مصر، خصوصاً وأنّ إطلالاتها راقية في الدورات الأربع للمهرجان.

وكانت يسرا خطفت الأنظار بعد ظهورها في حفلة افتتاح المهرجان حيث وعدت الجمهور بتقديم عمل مختلف وأقوى مما قدمته فى الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "خيانة عهد".



رمضان 2021 و"خدمة حرّيف


تمثيل"كشفت الفنانة يسرا على هامش المهرجان عن تفاصيل تعاونها مع شركة "أورنج مصر" من خلال "خدمة حرّيف تمثيل"، كإعلان ترويجي مع مسلسل يسرا المقبل الذي سيعرض في رمضان 2021.

وتمّ إطلاق الخدمة يوم السبت الفائت على هامش مهرجان الجونة السينمائي، بحضور نخبة من الفنانين وكبار رجال الأعمال والإعلاميين.

واشتهرت بمساندتها الأعمال الفنية الجديدة ودعم المواهب الشابة سواء في التمثيل أو الإخراج أو الكتابة.

وكشفت مصادر قريبة من يسرا في حديث لـ"نداء الوطن" أنّ "خدمة حرّيف تمثيل تدعم جهود الفنانة المستمرة في مساندة المواهب الشابة وحرصها الدائم على فتح المجال لها عبر تقديم فرص مناسبة لها في أعمالها الدرامية". وتضيف المصادر أنّ "يسرا التي استفادت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لها في بداياتها ما سنح لها الفرص المناسبة للوصول الى ما هي عليه اليوم، لذا تعمد الى تأدية الدور عينه خلال هذه الخدمة".

يشار الى أنّ "حرّيف تمثيل" تطرح مسابقة لعملاء شبكة "أورنج"، حيث يسجّل فيها المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي إحدى الشخصيات في أفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين. وبعد تحميل الفيديو على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ بعدها مرحلة التصويت، ليتم الإعلان بعدها عن اسم الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً.

وفي السياق نفسه، سوف تختار يسرا فائزاً آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة ذهبية للتمثيل معها في مسلسلها المقبل خلال موسم رمضان 2021.

وفي هذا السياق، حرص البعض من نجوم الفن على دعم يسرا وتهنئتها لإقدامها على هذه الخطوة، أهمهم إلهام شاهين وهالة صدقي ومنة شلبي وخالد النبوي، وهاني رمزي وإيناس الدغيدي، وميساء مغربي وكندة علوش وعمرو يوسف، وجومانا مراد وأحمد رزق وأبو وتامر حبيب وشريف رمزي ورانيا يوسف ومنذر رياحنة وسلمى أبو ضيف.





ما الذي ستقدّمه يسرا في الموسم المقبل؟

وعلمنا أنّ "يسرا ستقدّم شخصية غير متوقّعة في مسلسلها المقبل، إذ من المقرّر أن يتم التحضير لورشة كتابة تُعقد بين صنّاع العمل لإختيار السيناريو الأفضل وتحديد شخصية يسرا. ومن المحتمل أن يكون المسلسل إجتماعياً ويناقش إحدى القضايا المهمة في مصر".

وكانت مصادر قريبة من يسرا أفادت لـ "نداء الوطن" أنّ "هذه الأخيرة تطلب تنفيذ عمل درامي - كوميدي"، مردفة أنها "ستبتعد عن التراجيديا في الموسم الرمضاني المقبل".

يشار الى أنّ المسلسل هو من إنتاج شركة العدل غروب (المنتج جمال العدل) ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

والجدير بالذكر أنّ يسرا حازت جوائز تقديريّة عدة لمسيرتها التمثيلية، أهمها "جائزة أفضل ممثلة عربية" من التلفزيون العربي الأميركي، تكريمات من مهرجانات عدة أهمها مهرجان فينيسيا السينمائي الدولى في إيطاليا"، جائزة "تورمينا أرت للتفوق السينمائي"، فضلاً عما يزيد عن 50 جائزة وعشرات شهادات التقدير.


MISS 3