انتقادات لكيم كارداشيان بسبب عيد ميلادها

02 : 00

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان موجة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استقلّت طائرة خاصة للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين في جزيرة مدارية مع أقربائها في خضمّ الأزمة الوبائية. وكتبت على "السوشيل ميديا": "لا أظنّ أن أحدا منّاً كان يقدّر فرصة السفر ولقاء الأهل والأصدقاء في مكان آمن"، ناشرة صوراً "لهذه الرحلة التي تسنّى لنا خلالها أخذ فترة من الراحة". وأفادت مواقع متخصصة في أخبار المشاهير، مثل "إي!" و"تي أم زي" بأن كارداشيان اصطحبت معها شقيقاتها كلوي وكورتني وكندال على متن طائرة "بوينغ 777" من لوس أنجليس إلى تاهيتي.

وانضمّ إليهن لاحقاً زوجها مغني الراب كانييه ويست.

وأضافت النجمة: "رقصنا وركبنا الدرّاجة الهوائية وسبحنا إلى جانب الحيتان وجذفنا قوارب كاياك وشاهدنا فيلماً على الشاطئ. وأنا أدرك أن هذه الامور ليست في متناول الأغلبية راهناً وفي أوقات كهذه أقدّر فعلاً نعمة العيش الرغيد الذي أحظى به". غير أن هذه العطلة الفاخرة لم تلق استحسان المتابعين الذين اعتبروا توقيتها خاطئاً في خضمّ الأزمات العالمية المتلاحقة.

وكتب مستخدم حصد تعليقه11 ألف إعجاب "اضطر ناس إلى توديع أقربائهم الذين يموتون وحيدين في المستشفى عبر الهاتف. ومن الصواب فعلاً نشر هذه الرحلة المرحة على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت يعاني العالم الأمرّين. يا له من تواضع ويا لها من حكمة فعلاً".


MISS 3