إيران تحظر على المسؤولين استخدام الأجهزة المتصلة بالإنترنت

دقيقة واحدة للقراءة

أصدرت قيادة الأمن السيبراني في إيران قراراً يمنع المسؤولين وفرق حمايتهم من استخدام أي جهاز متصل بالشبكات الاتصالية أو الاتصالات العامة، بحسب ما أفادت وكالة "مهر" الإيرانية.


ويأتي هذا القرار في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، وبعد سلسلة من عمليات الاغتيال التي طالت قادة عسكريين وعلماء إيرانيين منذ يوم الجمعة الماضي.


وفي سياق متصل، أثار السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة يحيئيل ليتر الجدل بعد تصريحاته الأخيرة التي ألمح فيها إلى عملية عسكرية مرتقبة ضد إيران.


وقال في مقابلة مع الصحافية الأميركية ليندساي كيث: "توقعوا مفاجأة في وقت لاحق هذا الأسبوع"، مضيفًا أن "ليلة الخميس والجمعة ستشهد مفاجآت تجعل من عملية أجهزة البيجر أمرًا بسيطًا".