عملية جراحيّة في "دماغ" مارادونا

02 : 00

مواطنون يتابعون سيارة الاسعاف التي نقلت مارادونا (أ ف ب)

خضع الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا لعملية جراحية في الدماغ بسبب ورم دموي، وما زال تحت المراقبة كما أعلن طبيبه ليوبولدو لوكي. وقال لوكي بعد اجرائه العملية التي استمرت نحو ساعتين في احدى العيادات الخاصة في بوينس ايرس: "لقد تم استئصال الورم الدموي وتجاوب دييغو جيداً مع العملية. كل الامور تحت السيطرة، لقد استيقظ لكنه سيبقى تحت المراقبة".

اما محامي اللاعب ماتياس مورلا فقال ان موكله "يواصل تعافيه، وهو جيد".

بدوره قدّم نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي كل الدعم لمارادونا، بنشره صورة له ولمواطنه سوياً على حسابه على "انستغرام بقوله: "دييغو، انا وعائلتي نتمنى لك الشفاء في اسرع وقت ممكن. قبلاتي اليك من اعماق قلبي".

ونقل مارادونا على وجه السرعة بعد ظهر الثلثاء الى العيادة الخاصة من مستشفى لا بلاتا، الذي تواجد فيه منذ الاثنين لمعاناته من فقر في الدم وتجفاف. واحتشدت مجموعات من انصار مارادونا امام العيادة الواقعة في مدينة اوليفوس وحملت شعارات مؤيدة لنجمهم المفضل، من بينها واحدة كتبت عليها عبارة "هيا يا دييغو"، وتلقت نبأ نجاح العملية الجراحية من خلال الهتاف بإسمه وانشاد الاغنيات المؤيدة له.

وردت دالما ابنة مارادونا مطمئنة الحشود بقولها على موقع "تويتر": "خرجت للتو من العيادة واريد ان اشكركم جميعاً على رسائل الحب تجاه والدي من قبل شقيقتي جيانينا وانا. اشكر جميع الذين يصلون من اجله".


MISS 3