الجيش الإسرائيلي: حزب الله يخطط لاختطاف مدنيين من داخل إسرائيل

دقيقة واحدة للقراءة

أطلعت قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، اليوم، مراسلاً عسكريًا إسرائيليًا على أن "حزب الله استأنف وضع خطط لاختطاف مدنيين من داخل إسرائيل".


واعتبرت المصادر العسكرية الإسرائيلية أنه "من اللافت التساؤل من أين استقى الحزب فكرة أن اختطاف الإسرائيليين يُعدّ السلاح الأنجع ضد إسرائي، ووأنه أكثر فاعلية بكثير من استثمار المليارات في الصواريخ والطائرات المسيّرة؟".