عزى وزير الاعلام بول مرقص بشهداء الجيش وكتب عبر منصة "اكس": "أحرّ التعازي لقيادة الجيش اللبناني وعائلات الشهداء الذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم اليوم في وادي زبقين – صور، مما أدى إلى استشهاد عسكريين وإصابة آخرين".
وأضاف، "الرحمة للشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً للوطن والشفاء العاجل للجرحى".