كتب النائب وضاح الصادق على منصة "أكس":
"السِّلم الأهلي ليس موضوع ابتزاز أو شدّ عصب مذهبي، وحياة اللبنانيين ليست بيد حزب أو فريق أو طائفة".
وأضاف: "من الآن فصاعدًا، حياتنا وأمننا ورفاهيتنا وازدهارنا بيد الدولة اللبنانية".
وختم: "والسِّلم الأهلي إرادة وطنية لحماية الشعب والجيش والدولة".