مصالحة بين أصالة وأحلام بعد خلاف سنوات

02 : 00

بعد خلاف كبير استمرّ أكثر من عامين انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت من جديد مصالحة الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام ضجة واسعة ما شغل عدداً كبيراً من روّاد "السوشيل ميديا". الخلاف الذي بدأ على "تويتر" انتهى أيضاً على "تويتر". إذ شهدت صفحاته أخيراً مصالحة بين أصالة وأحلام، رأى فيه البعض أنه تمّ بفضل نجل أحلام البكر، فاهد الهاجري، بشكل رئيس وبفضل الفنانة إليسا.

وفي التفاصيل أن ابن أحلام غرّد على "تويتر" معرباً عن حبه لأصالة وقال: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين أني أحب أصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان أمي تسمع لأصاله اكثر مني".

فردّت أصالة على نجل أحلام بتغريدة محبة قالت فيها: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية.. إرتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية". وأضافت: "بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فيلا حضّر ماماتي شي تسمّعني". وتابع فاهد تغريداته قائلاً لأصالة: "حب كبير لخالتي أصالة".

وشاركت أحلام في التغريدات على "تويتر" فأجابت ابنها مشيرة الى أصالة بمزاح: "لا تحبها أكثر مني بس!".

وما كان من أصالة سوى أن ردّت بتغردية حب صالحت فيها أحلام، وقالت فيها: "من حبّك إلي طبّقتي مقولة "من الحُبّ ما قتل".. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركون كلمتهم لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقتلك يلّلي جنّنتي أهلي".

واعتبر بعض الروّاد أن إليسا ساهمت أيضاً في الصلح بين أصالة وأحلام بتغريدة طالبتهما فيها بالمصالحة إذ قالت: "بحبكن كتير إنتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو".


MISS 3