صوّت مجلس الأمن الدولي على قرار التمديد لقوات "اليونيفيل" العاملة في جنوب لبنان، بإجماع 15 صوتًا للدول الأعضاء، حتى 31 كانون الأول 2026.
وبموجب القرار صوّت المجلس على تمديد مهمة اليونيفيل للمرة الأخيرة، ولمدة لا تتجاوز عامًا واحدًا، تليها عملية انسحاب تدريجي وآمن تستغرق عامًا واحدًا.
وكانت "نداء الوطن" قد نشرت نصّ مسوّدة القرار الذي صوت عليه مجلس الأمن الدولي، لتجديد ولاية "اليونيفيل"، والتي حصلت على نسختها المعدّلة مسبقًا.