كاتس يتوعّد حماس بعد فيديو الأسرى: فُتحت أبواب الجحيم في غزة

دقيقة واحدة للقراءة

كتب وزير الدفاع الاسرائيلي يسرائيل كاتس تعليقا على الفيديو الذي نشرته حركة حماس والذي تضمن مشاهد تظهر أسرى إسرائيليين في غزة.


وقال كاتش: "الآن،  فتحت أبواب الجحيم في غزة. وتم تسليم أول إشعار إخلاء لمبنى متعدد الطوابق يُستخدم لأغراض "إرهابية" في مدينة غزة قبل تنفيذ هجوم".


أضاف، "عندما يُفتح الباب، فلن يُغلق، وستتصاعد أنشطة الجيش الإسرائيلي حتى يقبل قتلة حماس شروط إسرائيل لإنهاء الحرب، وعلى رأسها الإفراج عن جميع الرهائن ونزع السلاح أو سيتم تدميرهم".