إيموبيلي يعود إلى تمارين لازيو

02 : 00

عاد هداف نادي لازيو الايطالي تشيرو إيموبيلي الى تمارين فريقه، بعد خروجه من فترة الحجر الصحي على إثر البلبلة التي أحدثها فيروس كورونا في صفوف النادي.

وغاب هداف الدوري في الموسم الماضي (36 هدفاً) عن ثلاثٍ من المباريات الاربع الاخيرة لناديه، إضافة الى مباراتي منتخب ايطاليا ضد بولونيا والبوسنة في آخر جولتين من دور المجموعات لدوري الامم الاوروبية.

وأعلن نادي العاصمة مطلع الشهر الجاري عن وضع عدد من لاعبيه في العزل الذاتي بعد اصابتهم بـ"كوفيد-19"، من دون الكشف عن اسماء.

ونشر ايموبيلي عبر حسابه على "انستاغرام" صوراً وهو يتمرّن، مرفقة بتعليق "ما أجمل العودة الى ارض الملعب"، بعد أن عاد الى التمارين للمرة الاولى منذ أسبوعين، وقبل المباراة امام المضيف كروتوني اليوم، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري المحلي.

وكان الاتحاد الإيطالي للعبة فتح مطلع الشهر الجاري تحقيقاً بحق لازيو بسبب "انتهاكات محتملة للبروتوكولات الصحية" بشأن كوفيد-19.

ويتعلق هذا التحقيق بشكل خاص بمسألة إيموبيلي، إذ غاب المهاجم عن مباراتين في دوري أبطال أوروبا (ضد كلوب بروج البلجيكي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي)، لكن لازيو أشركه في الدوري ضد تورينو (4-3) في الاول من الشهر الجاري، بعد اختبارات تحت إشراف الدوري الإيطالي.

واستعاد لازيو أيضاً خدمات لاعب خط وسطه البرازيلي لوكاس ليفا، الذي تم عزله أيضاً بعد الفحوصات التي اجريت بإشراف الاتحاد الأوروبي، لكنه فقد لاعب الوسط الآخر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش الذي أصيب بالفيروس أثناء تواجده مع منتخب بلاده في النافذة الدولية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.