غولدن ستايت يخسر طومسون مجدداً

02 : 00

تلقّى غولدن ستايت ووريورز، بطل الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة ست مرات، ضربة موجعة جديدة بتعرّض نجمه كلاي طومسون لإصابة بتمزق في وتر أخيل، ستبعده عن الملاعب للموسم الثاني على التوالي بعدما غاب عن الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في ركبته.

وأعلن النادي في بيان "تعرض كلاي طومسون لتمزق في وتر اخيل بقدمه اليمنى، أكده التصوير بالرنين المغناطيسي. تعرض المدافع لهذه الإصابة خلال حصة تدريبية. من المتوقع أن يغيب عن موسم 2020-2021".

وتتطلّب الإصابة بتمزق في وتر أخيل عادة عاماً كاملاً للعلاج وإعادة التأهيل والعودة الى اللعب، مثلما حصل مع زميله السابق في النادي كيفن دورانت الذي تعرض للاصابة ذاتها في حزيران 2019 في المباراة الخامسة من الدور النهائي ضد تورونتو رابتورز.

وانتقل دورانت بعدها إلى بروكلين نتس لكنه لم يلعب معه على الاطلاق الموسم الماضي. ومن المتوقع ان يعود الى اللعب اعتباراً من 22 كانون الأول المقبل وهو موعد استئناف الموسم الجديد.

أما بالنسبة إلى طومسون (30 عاماً)، فسيغيب للموسم الثاني على التوالي عن الملاعب بعدما غاب الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

وتعتبر الإصابة الجديدة ضربة قاسية بالنسبة لطومسون بالتأكيد، ولفريقه الذي كان يأمل في عودته إلى قمة مستواه ليشكل ثنائياً ضارباً في التسديد مع ستيفن كوري، بعدما ساهما في قيادته الى السيطرة على لقب الدوري في السنوات الأخيرة من خلال التتويج بثلاثة ألقاب في 2015 و2017 و2018 وخسارة دورين نهائيين في 2016 و2019.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.