نفّذ الجيش اللبناني عملية تفجير آمنة لمجموعة من الذخائر المتبقية من مخلّفات الحرب على طريق دبل ايد في رميش، ضمن جهود التخلّص من المخاطر المتراكمة وضمان سلامة المدنيين.

نفّذ الجيش اللبناني عملية تفجير آمنة لمجموعة من الذخائر المتبقية من مخلّفات الحرب على طريق دبل ايد في رميش، ضمن جهود التخلّص من المخاطر المتراكمة وضمان سلامة المدنيين.
