ليفربول يستعيد خدمات صلاح

02 : 00

أعلن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، أنه سيكون بمقدور مهاجمه المصري محمد صلاح، الذي تعافى من اصابته بفيروس كورونا، المشاركة في المباراة ضد ضيفه اتالانتا الإيطالي اليوم ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في محاولته لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال كلوب في مؤتمره الصحافي عشية المباراة: "صلاح تدرب مع الفريق الاثنين وبدا جيداً حقاً، وكان اختباره سلبياً، وجميع الاختبارات التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني جاءت سلبية، لذلك اذا لم يتغير شيء منذ الامس، فهو متاح". وسيكون على كلوب خوض المباراة ضد الفريق الإيطالي المهزوم ذهاباً على أرضه بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، من دون المدافعين الهولندي فيرجيل فان دايك، وجو غوميز وترانت ألكسندر-أرنولد، بالإضافة إلى جوردان هندرسون والغيني نابي كيتا في خط الوسط للاصابة.

واعترف كلوب أن الفوز بالمباراة سيحل بعض المشاكل الموجودة، واشاد بلاعبيه وقال: "لحسن الحظ لدي فريق ذكي جداً. إن عملنا التكتيكي يتم في قاعة الاجتماعات أكثر من التدريب". بدوره اعتبر الكاميروني جويل ماتيب أن غياب مثل هؤلاء اللاعبين لا بد ان يؤثر وقال: "اي فريق كان سيفتقد مثل هؤلاء اللاعبين، لكن على كل لاعب أن يساهم، لأن ما زال أمامنا مباريات كثيرة علينا خوضها، لذلك ستكون هناك تغييرات في الأسابيع المقبلة". وتابع: "نشعر أننا بحالة جيدة وعلينا التعامل مع اللاعبين المتاحين. لدي كل الثقة بزملائي بأننا نقدم أفضل ما لدينا".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.