صعود بايرن وسيتي وفوز ريال وسقوط ليفربول

02 : 00

هدف مونشنغلادباخ الرابع في مرمى شاختار (أ ف ب)

تأهل بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، بفوزه على ضيفه سالزبورغ النمسوي 3-1، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الاولى.

سجل للفائز الذي حقق فوزه الـ 15 على التوالي في المسابقة، البولوني روبرت ليفاندوفسكي (43)، الفرنسي كينغسلي كومان (52) ولوروا سانيه (68)، وللخاسر الالماني مرجيم بيريشا (73).

ورفع بايرن رصيده الى 12 نقطة ضامناً صدارة المجموعة، بعد تعادل اتلتيكو مدريد الاسباني (5 نقاط) مع لوكوموتيف موسكو الروسي (3) سلباً.

كذلك بلغ مانشستر سيتي الانكليزي ثمن النهائي بفوزه على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 1 - صفر، ضمن المجموعة الثالثة.

وسجل فيل فودن (36) هدف سيتي، الذي يحتاج الى نقطة من مباراتيه الاخيرتين ليضمن الصدارة.

وفي المجموعة ذاتها، فاز بورتو البرتغالي على مرسيليا الفرنسي 2 - صفر، وبات بحاجة لنقطة واحدة ليضمن تأهله.

وفي المجموعة الثانية، فاز بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني على شاختار دانيتسك الاوكراني 4-صفر، سجلها لارس شتيندل (17 من ركلة جزاء) والسويسريان نيكو إلفيدي (34) وبريل إمبولو (45) والسويدي اوسكار فندت (77).

كذلك فاز ريال مدريد الاسباني على انتر ميلان الايطالي 2 - صفر سجلهما البلجيكي ادين هازار (7 من ركلة جزاء) والمغربي اشرف حكيمي (57 خطأ في مرماه).

وفي المجموعة الرابعة، سقط ليفربول الانكليزي على ملعبه "أنفيلد" أمام أتالانتا الايطالي 2-صفر، سجلهما ايليسيتش (60) وغوزنس (64).

واحتفظ ليفربول بالصدارة برصيد 9 نقاط، فيما رفع اتالانتا، الذي خسر امام ليفربول بخماسية نظيفة ذهاباً، رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث، بفارق الاهداف عن أجاكس الهولندي الثاني، والفائز على ميدتيلاند الدنماركي 3-1.


MISS 3