الإصابة تُبعد كارفاخال عن ريال

02 : 00

سيفتقد ريال مدريد حامل اللقب خدمات ظهيره داني كارفاخال في مباراته ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب إصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

وقال النادي الملكي في بيان مقتضب: "تم تشخيصه بإصابة على مستوى العضلة المقرِبة اليمنى"، من دون أن يحدد المدة التي يحتاجها للتعافي، مكتفياً بالقول إنه سينتظر تطوّر وضعه.

وفي مؤتمره الصحافي عشية اللقاء، رفض المدرب الفرنسي لريال زين الدين زيدان تحديد أي فترة زمنية لعودة كارفاخال الى الفريق، وقال: "الى متى سيتغيب، لا أعرف. أنا لست طبيباً وكل ما بإمكاني قوله إنه مصاب".

وانضم كارفاخال الى لائحة طويلة من المصابين في صفوف النادي الملكي، والتي تضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، القائد سيرجيو راموس، الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، إضافة الى الصربي لوكا يوفيتش المتواجد في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعلى رغم هذه الإصابات، نجح ريال الأربعاء في العودة من ملعب إنتر ميلان الإيطالي بالنقاط الثلاث بالفوز عليه 2-صفر بفضل هدف من البلجيكي إدين هازار المتعافي اخيراً من فيروس "كوفيد-19".

ويدخل ريال مباراة اليوم في ملعبه على خلفية هزيمة قاسية أمام فالنسيا 1-4، ثم تعادل مع فياريال 1-1 في المرحلتين الماضيتين، ما جعله يتخلف في المركز الرابع عن ريال سوسييداد المتصدر بفارق 6 نقاط لكن مع مباراة مؤجلة في جعبته.

MISS 3