أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عبر منصته "تروث سوشال"، أن جميع الرهائن العشرين قد عادوا وهم في حالة جيدة بقدر ما هو متوقع، مؤكدًا أن "عبئًا كبيرًا قد أُزيح"، لكنه شدد على أن "المهمة لم تنتهِ بعد".
وأضاف ترامب في منشوره: "لم يتم إعادة القتلى كما وُعِدنا!"، مشيرًا إلى أن "المرحلة الثانية تبدأ الآن فورًا".