عمال الكهرباء والحايك يؤمنان محطة الجديدة

02 : 00

أعلنت "نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان أمس، مفاجأتها بصدور بيان عن مكتب العلاقات العامة في الضمان الاجتماعي يزف بشرى للعمال والمستخدمين وهي إفتتاح مركز للضمان الاجتماعي لمؤسسة كهرباء لبنان في محطة تحويل الطاقة الرئيسية مركز جديدة المتن. ويقف خلف هذا البيان رئيس مركز الضمان شارل حلو متجاوزاً الاصول والاعراف النقابية حيث لم يتم التنسيق مع نقابة الكهرباء او نقابة الضمان او المدير العام للضمان.

وكأنه في سبق اعلامي ناسياً ومتناسياً الجهود التي بذلت من قبل نقابة كهرباء لبنان مع نقابة الضمان ممثلة برئيسها حسن حوماني حيث اسفرت عن لقاء مع المدير العام للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي الذي اعطى توجيهاته بإبقاء مركز الضمان الاجتماعي على ان تقوم النقابة بتأمين المركز البديل عوضاً عن المركز المدمر من جراء انفجار 4 آب وعليه تم التواصل من قبل النقابة مع رئيس مجلس الادارة المدير العام كمال الحايك الذي بدوره اعطى توجيهاته بإستعمال المبنى الموجود في محطة الجديدة الرئيسية.

عليه قامت النقابة على الفور بالاتصال مع كل من المديرة الادارية رانيا الحكيم ومع مدير الضمان والأمومة د. غازي قانصو وعلى الفور بادرت بتأهيل المبنى (طرش - دهان - مكيفات - تجهيزات مكتبية وما شابه) بحيث تكفلت المديرة الادارية للضمان بتأمين الكمبيوترات ولوازمها. واصبح جاهزاً لاستقبال معاملات العمال والمستخدمين اعتباراً من تاريخ 26/11/2020، لنفاجأ بالبيان الصادر وكأن شارل الحلو هو من قام بهذا الانجاز ليزف الخبر في سبق اعلامي ويشكر المدير العام للضمان الاجتماعي والمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان وغيرهم من المديرين والقيمين.

ان من سعى لإبقاء المركز واتصل ودفع المبالغ لتجهيز المركز هي نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان، لذلك يهمنا ان نلفت نظر حضرتكم ان نقابة كهرباء لبنان ونقابة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي هما في خندق واحد وفي اتحاد واحد ومصير واحد ويعملان لما فيه خير ومصلحة كل العمال.


MISS 3