بيانيتش يشكو من وضعه في برشلونة

02 : 00

أكد البوسني ميراليم بيانيتش عدم رضاه عن وضعه في فريقه الجديد برشلونة الإسباني، لافتاً إلى أنه لا يقبل فكرة عدم اللعب وأن الوضع الحالي حساس ولا يناسبه.

وقال بيانيتش: "لست راضياً ولا يمكنني أن أكون راضياً. في مسيرتي، لم أقبل أبداً فكرة عدم اللعب، ولا أقبلها اليوم. أنا مستعد، أتدرّب بشكل جيد وأنتظر، لا أستطيع أن أفعل أي شيء آخر. إنه وضع حساس للغاية ولا يناسبني". واضاف: "بصدق، أنا أيضاً لا أفهم سبب هذا الوضع. من الواضح أنني أريد أن ألعب أكثر من ذلك. أعرف أنني أستطيع أن أقدم الكثير، وعندما يحتاج لي المدرب اكون دائماً حاضراً، كنت جيداً". وشارك بيانيتش (30 عاماً) أساسياً في مباريات فريقه الخمس السابقة في دوري الأبطال، لكنه لم يكن كذلك سوى في مباراة واحدة في الدوري المحلي من اصل عشر لعبها الفريق الكاتالوني.

في المقابل، رأى مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان أنه "علينا اتخاذ القرارات، مركز بيانيتش ودوره في الفريق حالياً لا يقارنان بما كان عليه مع جوفنتوس".

وقال: "هنا يلعب بشكل مختلف، الفريق لديه ضغط أكثر، الأمر مختلف. كان لديه صعوبة في الاندماج، ويرجع ذلك أيضاً إلى حقيقة أنه وصل في وقت متأخر لاصابته بفيروس كورونا، ولكنه بدأ يتحسن شيئاً فشيئاً. ليس لدي أي شك حول بيانيتش. القرارات التي نتخذها دائما تكون لصالح الفريق".

وكان بيانيتش انتقل من جوفنتوس إلى برشلونة مقابل 60 مليون يورو.

MISS 3