بالوتيلي يلعب في الدرجة الثانية

02 : 00

وقّع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مع فريق مونزا في الدرجة الثانية المحلية الذي يملكه رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني، حتى حزيران المقبل.

وقال النادي في بيان: "جاء الدعم مع ماريو بالوتيلي الذي وقع عقداً حتى 30 حزيران 2021" بطموح الصعود الى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي، مع أنه صعد في نهاية الموسم الماضي بشق الأنفس الى الدرجة الثانية.

وسبق أن أعلن عن صفقة التعاقد مع بالوتيلي، المهاجم السابق لميلان وإنتر ميلان ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين، على لسان أدريانو غالياني، الذراع اليمنى لبرلوسكوني الذي كان رئيساً لميلان أيام مجد النادي اللومباردي.

وخضع بالوتيلي، الذي كان من دون فريق منذ الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع بريشيا، للفحص الطبي الروتيني الإثنين قبل التوقيع، وهو يحتاج الى بعض الأسابيع لكي يستعيد لياقة المباريات.

وفشل بالوتيلي (30 عاماً)، صاحب 36 مباراة دولية مع 14 هدفاً بقميص المنتخب الايطالي، الموسم الماضي في تجنيب بريشيا الهبوط الى الدرجة الثانية، بعد تجربة ناجحة في فرنسا مع نيس ومرسيليا.

وانتقلت ملكية مونزا في أيلول 2018 الى برلوسكوني مقابل ثلاثة ملايين يورو، وهو رقم متواضع جداً مقارنة بصفقة بيعه لميلان في نيسان 2017 مقابل 740 مليون يورو.