أشار الصحافي في موقع "أكسيوس" باراك رافيد في منشور عبر حسابه على منصّة "أكس" الى أنّ "إسرائيل سترفع مستوى مشاركتها في المحادثات المباشرة مع لبنان".
وأضاف: "سيشارك نائب مستشار الأمن القومي الإسرائيلي الدكتور يوسي درازنين في الاجتماع الذي سيُعقد غدًا في الناقورة، وفقًا لمصدرين مطّلعين على الأمر".
وتابع: "سيكون هذا الاجتماع المباشر الثاني بين الجانبين"، مؤكّدًا أنّ "السفير سيمون كرم سيمثّل الجانب اللبناني، فيما يتمثّل الجانب الأميركي الدبلوماسية مورغان أورتاغوس".
وأوضح أنّ " الاجتماع يركّز رسميًا على التعاون الاقتصادي على طول الحدود، لكنه يهدف بشكل غير رسمي إلى محاولة منع استئناف الحرب".