أعلنت خلية الأزمة في بلدية كفرحبو ـ الضنية، في بيان، عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وتمنت على المصاب والمخالطين له "إلتزام الحجر المنزلي لمدة 7 أيام، واتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر. وفي حال ظهور أي عوارض يجب إجراء فحوصات مخبرية pcr".