البقاع الشمالي أحيا عيد الميلاد

دقيقة واحدة للقراءة

أحيت الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي احتفالات بميلاد السيد المسيح، فأقيمت قداديس منتصف الليل والصباح في كنائس بعلبك والبقاع الشمالي.

وترأس راعي أبرشية بعلبك المارونية المطران حنا رحمة قداس منتصف الليل في كنيسة القديسين بولس وباخوس في عيناتا الارز.

والقى المطران رحمة عظة أكد فيها على التقيد بتعاليم السيد المسيح، مشيراً إلى أن خلاص العالم يبدأ من نقاوة القلب ومن القلوب الطيبة والطاهرة وفي هذا العيد علينا ان نسأل أين ولد يسوع، العيد هو بأن نجعل من السيد المسيح موقعاً في قلوبنا ولنفتح له القلوب كي يحوّلها الى سلام وملكوت، المجد لله في العلى وعلى الارض السلام لجميع البشر آمين.