القاصوف يعلن لائحته لخوض إنتخابات "الطائرة"

02 : 00

أعلن أمين عام الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف عن لائحته المكتملة المؤلفة من 15 عضواً لخوض انتخابات اللجنة الادارية للاتحاد التي ستجرى ظهر غد الاحد في مجمّع ميشال المرّ الرياضيّ في البوشرية. جاء الاعلان الرسميّ خلال مؤتمر صحافيّ عُقد في فندق "لو رويال" – ضبية، حضره المحاضر الأولمبيّ الدوليّ جهاد سلامة، عددٌ من أعضاء اللجنة الادارية للاتحاد، المرشحون الـ 15 ومؤيّدون للائحة.

بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيبية من عريف الحفل شربل ضرغام، أشار القاصوف الى أنّ لائحته مؤلفة من عناصر معروفة في الوسط الرياضيّ عامة ووسط الكرة الطائرة خاصة، وهي قادرة على السير بلعبة الكرة الطائرة نحو التطوّر والازدهار. أضاف: "املكُ خطة طويلة الأمد لرعاية اللعبة وسأنفذها بالتعاون مع زملائي أعضاء اللجنة الإدارية في حال الفوز غداً". وأمل القاصوف في أن تجرى الانتخابات بصورة ديموقراطية وهادئة بعيداً من التشنّجات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، متمنياً على عائلة اللعبة التصويت لكامل لائحته التي تراعي في تشكيلتها الميثاقية والمناطقية، داعياً الى الحفاظ على هذا التنوّع وعدم خرقه لمنع أيّ إخلال بالتوازنات.

ثم تليت أسماء المرشحين الـ 15 على اللائحة وهم: وليد القاصوف، أسعد النخل، المهندس علي خليفة، المهندس علي أبو علي، المختار جورج حبيب، رفيق عيسى، جورج نصور، جوزيف سعادة، ناجي باسيل، غسّان قزيحة، طوني شربل، الدكتور إيلي موسى،عسّاف مهنا، عصام أبو جودة وخليل كفوري.

وتحدث نائب رئيس الإتحاد أسعد النخل بالمناسبة فتطرّق الى العلاقة التاريخية التي ربطته بالراحل شحاده القاصوف والمستمرّة اليوم مع نجله وليد، داعياً الى التصويت لكامل أعضاء اللائحة لأنّ "في الإتحاد قوّة".

وخلال المؤتمر، أعلن المرشّحون إميل جبور وحنا الزيلع وسمير غصن إنسحابهم من السباق الإنتخابيّ لمصلحة لائحة القاصوف.