بالفيديو - أدرعي: قضينا على عنصرين من حزب الله في غارة الأمس على جميجمة

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن قواته نفّذت، أمس، غارة في منطقة جميجمة جنوب لبنان، أسفرت عن القضاء على "إرهابيين اثنين" تابعين لحزب الله.

وقال أدرعي إن المستهدفَين "كانا يعملان على محاولات إعادة إعمار بنى تحتية عسكرية" عائدة للحزب، معتبراً أن هذه الأنشطة "تشكّل خرقاً فاضحاً للتفاهمات القائمة بين إسرائيل ولبنان".

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي "سيواصل العمل لإزالة أي تهديد وحماية دولة إسرائيل".