أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن قواته نفّذت، أمس، غارة في منطقة جميجمة جنوب لبنان، أسفرت عن القضاء على "إرهابيين اثنين" تابعين لحزب الله.
وقال أدرعي إن المستهدفَين "كانا يعملان على محاولات إعادة إعمار بنى تحتية عسكرية" عائدة للحزب، معتبراً أن هذه الأنشطة "تشكّل خرقاً فاضحاً للتفاهمات القائمة بين إسرائيل ولبنان".
وأضاف أن الجيش الإسرائيلي "سيواصل العمل لإزالة أي تهديد وحماية دولة إسرائيل".
#عاجل ?جيش الدفاع قضى على إرهابيين اثنين كانا يعملان على إعادة اعمار بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله الإرهابي
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) January 5, 2026
?هاجم جيش الدفاع أمس في منطقة جميجمة بجنوب لبنان وقضى على إرهابيين اثنين من حزب الله الإرهابي حيث كانا الإرهابيان يعملان على محاولات إعادة اعمار بنى عسكرية لحزب الله.… pic.twitter.com/zVRoMLHbQa